المجلس الأعلى للشباب يختتم سلسلة الأماسي في ولاية نواكشوط الشمالية

اختتمت الليلة البارحة بفضاء ودادية الثقافة والرياضة في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية فعاليات الأماسي الشبابية والرياضية المنظمة من طرف لجنة الثقافة والشباب والرياضة والسياحة والترفيه بالمجلس الأعلى للشباب لصالح شباب مقاطعات الولاية.

وشمل برنامج الأمسية الأخيرة مدائح دينية ومباراة في كرة القدم بين أشبال أكاديمية كرة القدم التابعة للودادية، إضافة إلى اسكتشات تعالج بعص القضايا التي لها انعكاسات سلبية على المجتمع بشكل عام وعلى الشباب بشكل خاص كظاهرة تعاطي المخدرات، والتطرف وغيرها من المسلكيات الشاذة.

وأكد رئيس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة والترفيه عضو المجلس الأعلى للشباب السيد جاكيتا الشيخ سك، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الأمسية تكمل سلسلة الأماسي المنظمة لصالح الشباب في مقاطعات الولاية.

وأوضح أن المجلس الأعلى للشباب، يجدُّ في  إصلاح الشباب ودمجه بشكل فعال في عملية البناء الوطني، مبينا أن الشباب في ولاية نواكشوط الشمالية برهن من خلال حضوره ومشاركته الفعالة في الأنشطة الثقافية والرياضية على استعداده للدخول في ورشات التنمية المستدامة للبلد التي تعمل الحكومة على تنفيذها بوتيرة متسارعة.

وأشاد المندوب الجهوي للشباب والرياضة في ولاية نواكشوط الشمالية السيد محمد الامين ولد داده، من جانبه، بتنظيم المجلس الأعلى للشباب لهذه الأنشطة مؤكدا أن القطاع شرع في وضع خطة عمل لتقديم الدعم المادي والمعنوي بشكل مباشر للمنظمات والجمعيات الشبابية الحاصلة على ترخيص من وزارة الداخلية.