رئيس الجمهورية يخص الشيخ العلامة سيد محمد الفخامة ولد الشيخ سيدي بلقاء صباح اليوم في القصر الرئاسي

خص رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز زوال اليوم الأربعاء 27 مارس 2019 العلامة الشيخ سيد محمد “الفخامة” ولد الشيخ سيديا بلقاء مطول في القصر الرئاسي بنواكشوط.

ولم تكشف المصادر عن فحوى اللقاء ، إلا أن بعض المراقبين قال أنه ربما يأتي في إطار التحضير للرئاسيات القادمة ودعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني والعمل على انجاح الزيارة التي من المقرر أن يقوم بها المرشح لولاية الترارز.

هذا وكان الشيخ “الفخامة” اقام قبل أيام مأدبة عشاء فاخر في منزله على شرف المرشح ولد الغزواني .

ويعتبر الفخامة أحد أبرز مشايخ البلاد، وهو يدير إحدى أكبر محاظرها التي توفر مختلف المستلزمات الضرورية لمئات من طلبة العلم، بالإضافة إلى كونها تحولت إلى مأوى لذوي الحاجات.
وقد انتقلت حاضرته العلمية مؤخرا من ولاية البراكنه إلى ولاية الترارزة، حيث مثلت التظاهرات العديدة التي أقيمت للترحيب به، مناسبات للتعبير عن وجهات نظره من القضايا ذات الأهمية الوطنية. وتميزت المواقف التي عبر عنها الفخامة بالدعوة للتآخي والتعايش السلمي وتثمين ما تعيشه البلاد من أمن وما يتمتع به سكانها من طمأنينة.

وقد أسهمت دعواته الأخيرة في المناسبات الوطنية إلى دعم برنامج الرئيس ولد عبد العزيز ، وتوحيد صف وكلمة ساكنة ولاية الترارزة بكل مجموعاتها .

 

موقع الحرة